الكيان الصهيوني يحتفي بموقف المطبّعين في البحرين والإمارات من هجوم المقاومة على أفيفيم

المسيرة| متابعات

برغم أن عمليةَ أفيفيم التي نفّذها حزب الله ضد دورية عسكرية للعدو الصهيوني لاقت إجماعاً عربياً ودولياً بحق حزب الله في الدفاع عن نفسه، إلّا أن بعضَ الدول العربية المطبّعة مع الكيان سارعت إلى إدانة العملية، وذلك من أجل إشادة يحظون بها من قبل الأمريكي أَو الصهيوني.

وعقبَ الفضيحة المدوية لجيش العدوّ وهروبه من قاعدة أفيفيم وَترك المعسكر مهجوراً، أشاد رئيسُ الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بموقفي البحرين والإمارات من الهجوم الذي شنه “حزب الله” في شمال “الكيان”، واعتبر موقفَ هذين البلدين دليلاً على “تحول جذري” في الشرق الأوسط.

وقال نتنياهو خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الصهيوني، أمس الثلاثاء: “أرحب بتصريحاتِ وزيرَي الخارجية البحريني والإماراتي ضد ما أسماه “العدوان” الذي شنه حزب الله، مما يدُلُّ على عُمق العلاقة وترابطها بين الدولتين آنفتَي الذكر مع الكيان الصهيوني وتنفيذهما أجندته في المنطقة.

وكعادتها تحاولُ الدولُ الخليجية المنبطحة أن تبحث لها عن أي موقف مع الكيان ضد محور المقاومة وذلك من خلال إدانتها للعملية التي غيّرت من قواعد الاشتباك على الأرض مع جيش الاحتلال، وهي التي لا زالت تسعى لتمرير ما تسمى صفقة ترامب من خلال عقدِ المؤتمرات في مُدُنِها والترويج لها برغم الاعتراف الأمريكي بفشلها؛ بسبب ممانعة محور المقاومة ووقوفه ضدها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com