عشراتُ المواطنين في القاهرة يقتحمون مكتبَ “اليمنية” بعد إلغاء حجوزاتهم وتعليق الرحلات إلى عدن بأوامر العدوان

الخطوط الجوية بحكومة المرتزقة تكتفي بإصدار بيان يحمّل العدوانَ المسئوليةَ في عدم منحها الترخيصَ:

المسيرة| القاهرة:

احتشد العشراتُ من المواطنين اليمنيين في القاهرة، أمس الاثنين، داخلَ مبنى مكتب الخطوط الجوية اليمنية بعد رفض تحالف العدوان السماحَ للطائرات بالهبوط في مطار عدن الدولي.

وقال مواطنون يمنيون في القاهرة أغلبُهم من المرضى بأنهم يذهبون إلى مكتب اليمنية بالقاهرة؛ للبحث عن مواعيد رحلاتهم بعد أن تم إلغاء حجزهم السابق؛ بسَببِ تعنت تحالف العدوان، إلا أن مكتبَ طيران اليمنية يطالبُهم بالعودة إلى أماكن إقامتهم وفنادقهم حتى إشعار آخر، ليعود الناس من حيث أتوا، وبالتالي يتحملون مصاريفَ إضافيةً؛ بسَببِ البقاء في القاهرة.

وكشف اليمنيون في القاهرة عن حالة الامتهان والغبن والصلف تجاه المواطن اليمني في كُـلّ حياته من قبل حكومة المرتزِقة القابعة في فنادق الرياض ومن مؤسّساتها الفاشلة ومن قطاعها المختلط والخاص على حَدٍّ سواء، موضحين أن حكومة الفارّ هادي تسبّبت في إذلال كُـلّ أبناء اليمن سواء في الداخل أَو الخارج، بعد أن وصل الأمرُ في كثير من بلدان العالم إلى رفض دخول كُـلّ من يحمل الجنسية اليمنية أراضيَها.

وألغت الخطوط الجوية اليمنية، أمس الأول الأحد، رحلتَها من “القاهرة عدن القاهرة وعدن الرياض عدن”؛ بسَببِ عدم حصولها على تصريح من تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

وأشَارَ بيان صادر عن الخطوط الجوية اليمنية بحكومة المرتزِقة عن إلغاء رحلتها من عدن، أمس الأول الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2019 IY609/8 القاهرة /عدن / القاهرة، وIY532/3 عدن/ الرياض /عدن؛ وذلك لعدم حصولها على تصاريحَ من تحالف العدوان.

ويواصلُ تحالفُ العدوان منعَ رحلات اليمنية من وإلى مطار عدن الدولي في ظل صمت حكومة الفارّ هادي عن هذه التعسفات وعجزها عن اتخاذ أي موقف يصُبُّ في صالح المواطنين اليمنيين، لا سيما المرضى والطلاب الدارسين في الخارج.

ويسيطر الاحتلال الإماراتي على مطار عدن الدولي ويتحكم بالرحلات منه وإليه، في حين لا تمتلك حكومة المرتزِقة أي قرار في إدارة المطار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com