محافظ إب يرأس لقاءً موسّعاً للتحشيد ورفد الجبهات بمديريات المربع الشمالي

المسيرة: إب

عُقد، أمس الثلاثاء، لقاءٌ موسّعٌ لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب (يريم، الرضمة، السدة، النادرة، الشِّعِر) برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح؛ لمناقشة آلية تعزيز الصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة للجبهات للتصدي لقوى العدوان.

وفي اللقاء الذي ضم مسئولَ المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى اليوسفي، ووكلائها ومدراء العموم والأمن في المديريات، أكّــد المحافظ صلاح على أهميّة تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة، داعياً كافةَ مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشار صلاح إلى أن ما يحدث في المحافظات المحتلة من جرائمَ يندى لها الجبين تعبر عن همجية العدوان وغطرسته، وتحتم على جميع الأحرار توحيد الصفوف في مواجهته وتعزيز الجبهة الداخلية ومضاعفة الجهود في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

ولفت محافظ إب إلى أن هذه اللقاءات تستهدف تدارُسَ الوضع الراهن مع كافة شرائح المجتمع بمختلف مكوناته ومشاربه للخروج بموقف موحَّــد وبرنامج عام لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية، مؤكّــداً أن المواقفَ الوطنيةَ لأبناء محافظة إب ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثرَ مهما حاول العدوان بكل وسائله وأساليبه لإثارة الفتن واستهداف الأمن والاستقرار وسلامة الجبهة الداخلية، مشيداً بدور الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان وَالانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسيّر والقوة الصاروخية.

من جانبه، ثمّن مسئولُ المكتب التنفيذي لأنصار الله في المحافظة المواقفَ الوطنية الثابتة لأبناء إب خُصُــوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار ومؤامرات دولية، مشيراً إلى أن هذه اللقاءاتِ التي تعقدُها قيادة السلطة المحلية تهدفُ لتقييم مستوى الأداء والإنجاز وخطة المحافظة للتحشيد والتعبئة والتجنيد الطوعي لرفد الجبهات.

ودعا اليوسفي إلى حشد الهمم وبذل قصارى الجهود في مجال التحشيد ورفد الجبهات حتى يتحققَ النصر، موضحاً بأن الميدان متاحٌ للجميع للعمل في أوساط المجتمع الذي يعد متفاعلاً ومستعداً لرفد الجبهات ولكن يحتاجُ إلى نزول ميداني وخدمة واهتمام بقضاياهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com