وقفة احتجاجية لأبناء مذيخرة بإب تؤكّــد الاستمرار في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية

المسيرة: إب

نظّم أبناء ووجهاء مديرية مذيخرة محافظة إب، أمس الأحد، وقفة احتجاجيةً؛ للتنديد باستمرار العدوان والحصار على شعبنا اليمني، وارتكاب الجرائم أمام مرأى ومسمع العالم والمجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكناً.

واستنكر المشاركون في الوقفة التواطؤَ والتخاذل الأممي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من جرائم وحرب إبادة منذ ما يقارب خمس سنوات، داعين جميع أبناء شعبنا اليمني بمختلف مكوناتهم السياسية والمناطقة إلى توحيد الصفوف ومراجعة الحسابات، واتخاذ مواقفَ وطنية مشرفة تحفظ الوطن من التمزق والتشرذم والانزلاق في المزيد من الصراعات التي تخدم العدوان بالدرجة الأولى.

ودعا بيان صادر عن الوقفة أبناءَ الشعب اليمني إلى مزيد من التكاتف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته، مشيراً إلى أهميّة الاستفادة من العفو العام وسُرعة العودة إلى صف الوطن.

وندّد البيان بالدور المخزي لكل من ساند قوى العدوان والمرتزقة وجرائمهم بحق اليمن أرضاً وإنساناً، داعياً إياهم إلى تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

وأشاد البيان بما يسطّره الجيشُ واللجان الشعبيّة من ملاحمَ بطوليةٍ في مختلف الجبهات وكذا إنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر في الوصول إلى عمق العدو، وإنجازات الدفاعات الجوية، داعياً إلى مضاعفة الجهود الشعبيّة والرسمية لتعزيز وتطوير كافة القدرات الدفاعية والهجومية لجيشنا ولجاننا الشعبيّة، حتى تحقيق النصر وتطهير التراب اليمني من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com