إتلافُ 68 طناً من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي في ريمة

المسيرة| ريمة

أتلفت السلطاتُ المحليةُ والقضائيةُ والصناعةُ والتجارة، أمس السبت، في محافظة ريمة، 68 طناً من المواد الغذائية الفاسدة والمعلبات المنتهية الصلاحية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمنطقة علوجة بمديرية الجعفرية.

وتمت عملية الإتلاف بمخزن علوجة بالجعفرية بحضور وإشراف وكيل المحافظة لشؤون الخدمات عبدالله الضبيبي ومعه مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود أمين، ومدير عام مديرية الجعفرية جميل روبع، وعدد من القيادات الأمنية والمشايخ وشخصيات اجتماعية.

وخلال عملية الإتلاف التي لاقت ترحيباً شعبياً واسعاً من قبل المواطنين المطالبين بمواصلة ضبط المتلاعبين والفاسدين اللذين يعملون لصالح منظمة الغذاء العالمي بريمة، أوضح الوكيل عبدالله الضبيبي أن المواد التي اتلفت هي ما تم ضبطه خلال الشهر الماضي في عددٍ من مخازن المنظمة، وأن هناك كمياتٍ أخرى كبيرةً من المواد التالفة سيتم إتلافها، مؤكّــداً أن عمليةَ الإتلاف ستستمر في بقية مخازن الغذاء العالمي في مديريات المحافظة مع إحالة المتسببين بفساد هذه الكميات إلى النيابة العامة.

بدوره أشاد مدير عام الصناعة والتجارة محمود أمين، بهذه الخطوة الناجحة التي اتخذتها وزارة الصناعة والتجارة في التوجيه بإتلاف هذه الكميات الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بريمة، مؤكّــداً أن عمليات الضبط لا زالت مستمرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com