عمران: القضاء على زعيم عصابة حرابة وقطع طرق والقبض على بعض عناصرها في حملة أمنية نوعية

المسيرة: عمران

نفّذ أمنُ محافظة عمران حملةً أمنيةً لضبط عصابة أقدمت على الحرابة وقطع الطريق العام ونهب وقتل المواطنين.

وأوضح الإعلام الأمني بالمحافظة أن تنفيذَ الحملة الأمنية تم بعد قيام المطلوب للعدالة، المدعو “مجاهد قايد قشيرة” بتشكيل عصابة من عدد من المطلوبين؛ للقضاء في جرائم سرقة وحرابة، وقطع الطريق العام – طريق ريدة خارف -، يوم أمس الأول، وقتل مواطن وجرح آخر أثناء مرورهم في الطريق.

وأكد أن الحملة تمكّنت من محاصرته وأفراد عصابته في منزله بمديرية ريدة، ومن ثم إرسال وساطة من مشايخ المنطقة لإقناع أفراد العصابة بتسليم أنفسهم دون مقاومة، إلا أن العصابة باشرت رجال الأمن والوساطة بإطلاق نار كثيف، ما أدّى إلى استشهاد اثنين من الوساطة، وهما الشيخ محمد حسن الشتوي وأخوه الشيخ هادي حسن الشتوي، واستشهاد اثنين من رجال الأمن، وجرح آخرين.

وتابع الإعلام الأمني في بيانه “رجال الأمن قاموا بالرد على العصابة ومداهمة الوكر الذي تحصّنوا بداخله، وقد تمكّنوا من القضاء على زعيم العصابة وضبط عدد منهم، ولا زالت الحملة الأمنية -ومعها عدد من رجال المنطقة- مستمرة في مطاردة من تبقى من العصابة حتى تسليمهم للعدالة”.

في حين أشار أمن المحافظة إلى أن زعيم العصابة المدعو “مجاهد قشيرة” من المطلوبين للقضاء، وكانت النيابة والمحاكم قد أصدرت بحقه عدداً من أوامر الضبط القهري؛ لقيامه بسرقة العديد من السيارات، من العاصمة وعدد من المحافظات، وارتكابه جرائم حرابة وسرقة بالإكراه.

وأكّد أمنُ المحافظة عدمَ التهاون مع كُــلّ من يعمل على المساس بأرواح وممتلكات المواطنين، والإخلال بالأمن والاستقرار.

كما شكر أمنُ المحافظة كُــلَّ المواطنين الشرفاء الذين تعاونوا مع الحملة الأمنية، وأبدوا حرصَهم على حماية الأمن والاستقرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com