السيد نصرالله: المقاومة الفلسطينية هي الخيار الوحيد لمواجهة جرائم وأطماع الصهاينة

المسيرة| متابعات:

أكّد السيدُ حسن نصرالله -الأمين العام لحزب الله- أن المقاومةَ الفلسطينية هي الخيارُ الوحيدُ والأقوى لمواجهة جرائم واعتداءات وأطماع الصهاينة.

وقال السيد نصر الله خلال استقباله، أمس الجُمُــعَـة، المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشئون الدولية حسين أمير عبداللهيان: إن أمريكا والصهاينة يواصلون إجراءاتهم العدوانية ضد المنطقة ويمنعون تطهيرَ فلول الإرْهَابيين وعودة اللاجئين السوريين بطرق مختلفة بغية استمرار الأزمة، مؤكّــداً أن هذه السياسات التدخلية في المنطقة ستفشل بكل تأكيد.

وَأَشَارَ نصر الله إلى أن مبادرة إيران السياسية والديمقراطية حول إجراء استفتاء بين سكان فلسطين الرئيسيين والتأريخيين وبمشاركة جميع الأديان هي مبادرةٌ سياسيةٌ ومنطقية وواقعية، حيث سيقرّر سكانُ فلسطين الرئيسيون مصيرَهم على أَسَاس ذلك المقترح، متبعاً ” لكن الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغةَ المقاومة فقط”.

وَأَضَافَ السيد نصر الله أن الولايات المتحدة ليست قادرةً على فرض حرب عسكرية على إيران، مبيناً أن البيتَ الأبيضَ يدرك أنه إذَا حدثت حربٌ على إيران فإن كُــلّ المنطقة ستتعرض لتداعيات هذه الحرب وبكل تأكيد لن تقرّر أمريكا نهايةَ تلك الحرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com