تعزيزاتٌ عسكرية ضخمة من مأرب تصل وادي حضرموت بتوجيهات من المرتزق الأحمر

المسيرة| سيئون:

وصلت قواتٌ عسكريةٌ كبيرة تابعة للمرتزق علي محسن الأحمر خلال اليومين الماضيين إلى وادي حضرموت لتعزيز القوات المتواجدة في ما يسمى المنطقة العسكرية الأولى بسيئون التابعة لحزب الإصلاح، في ظل استمرار التوتر بين حكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح وبين ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للاحتلال الإماراتي والذي توعّد باقتحام وادي حضرموت وتحريرها من قوات حزب الإصلاح.

وأكّدت مصادرُ محلية أن المرتزقَ الأحمرَ نقَلَ مئات المقاتلين من عناصر الإصلاح إلى مدينة سيئون بكامل عدتهم وعتادهم بعد أن تلقوا تدريباتِهم العسكريةَ في محافظة مارب مؤخراً، لمواجهة أية مطالبات برحيل قوات الفارّ هادي.

وقالت المصادر: إن التعزيزاتِ العسكريةَ للمرتزق للأحمر جاءت بتوجيه شخصي منه، بعد أَيَّــام من الاجتماع التشاوري الموسع الذي عُقد في المكلا لمختلف المكونات والتنظيمات السياسية لمناقشة الانفلات الأمني في مديريات الوادي والصحراء وتجنيد 3 آلاف من أبناء مديريات الوادي لتأمين المنطقة.

ولفتت المصادرُ إلى أن قائد ما يسمى المنطقة العسكرية الأولى صالح طيمس، ورئيس أركان المنطقة يحيى محمد أبو عوجاء التابعين لحكومة المرتزقة استقبلوا القوات الجديدة، ووجهوا بالتصدي لأية مواجهة أَو تحَـرُّكات تخل بالأمن في مديريات الوادي من قبل ما يسمى الانتقالي الجنوبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com