رئيس الوفد الوطني يناقش مع السفير الإيراني في مسقط المستجدات السياسية والتصعيد الأمريكي في المنطقة

المسيرة: خاص

التقى رئيسُ الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، أمس الأول بالعاصمة العُمانية مسقط، السفيرَ الإيراني لدى سلطنة عمان محمد رضا شاهرودي.

وَأَوْضَحَ رئيسُ الوفد الوطني محمد عبدالسلام في منشور على صفحته بـ(تويتر) أنه تم خلال اللقاء “التباحُثُ حول مجمل الأحداث السياسية والإنْسَانية في اليمن وكذلك التوتر القائم في المنطقة؛ بسَببِ التصعيد الأمريكي الذي دفع بالمنطقة نحو الحافة والاندفاعة الغبية لبعض دول المنطقة وسوء تقديرها لما يمكنُ أن يؤديَ إليه انفجار الوضع من آثار كارثية عليها وكذلك عدم الاستفادة من غلطتها في اليمن وسوء التقديرات خلال العدوان على اليمن”.

وبحسب ما نشره عبدالسلام فقد أكّد اللقاءُ الذي حضره عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، أن التصعيدَ في المنطقة ليس في مصلحةِ أحد، مشيراً إلى الآثار الكارثية على دول المنطقة، وعدم استفادتها من غلطتها وسوى تقديراتها حين قرّرت المشاركةَ في العدوان المستمر على شعبنا اليمن.

كما أكّد اللقاء، أهميّةَ الوقف الفوري للعدوان والحصار على الشعب اليمني، متطرقاً إلى ما تواجهه الجمهورية الإسلامية الإيرانية من اعتداءات وعقوبات اقتصادية، والتحذير من استمرار العدوان على اليمن والتورط في جلب معركة تجر الويلات على المنطقة ولا تخدم سوى المصالح الصهيونية الأمريكية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com