أهالي ذمار يؤكّـــدون رفضَهم لورشة البحرين وصفقة القرن وكل محاولات التطبيع

المسيرة: ذمار

نظّم أبناءُ الدائرة 194، والدائرة 195بمديرية مدينة ذمار، أمس، وقفتين منفصلتين؛ للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي؛ وتأكيداً على مواصلة الثبات والصمود والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وأكّـــد المشاركون رفضهم لورشة البحرين وما تسمى بصفقة القرن وأية محاولات للتطبيع مع الكيان الصهيوني، داعين إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان، ومعلنين استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والقوافل والسير على درب الشهداء والتحشيد للجبهات وتشكيل المرحلة الثانية من لواء الرئيس الشهيد صالح الصماد.

من جانب آخر، دعت لجنةُ التحشيد والتعبئة في مديريتي عنس وجهران إلى مضاعفة الجهود وتضافرها واستشعار المسئولية لإنجاح خطط التحشيد والتعبئة العامة والعمل بروح الفريق الواحد لدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة بقوافل الرجال والمال لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

ودعا مجاهد العنسي – أمين عام المجلس المحلي بذمار، كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، مشيداً بإنجازات الطيران المسيّر والقوة الصاروخية ودور الجيش واللجان الشعبية وأبناء عنس وجهران في مواجهة العدوان وَالانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات.

وأشار العنسي إلى دعم السلطة المحلية بالمحافظة لكافة الجهود المبذولة في جانب التحشيد وتعزيز الأمن والاستقرار، حاثاً على تكاتف الجهود الرسمية والإشرافية والقبلية لإنجاح التحشيد والتعبئة العامة ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com