كسر زحف لـ4 ألوية من المرتزقة قبالة نجران والقناصة تحصد 65 منهم خلال 3 أيام

المسيرة | الحدود

تكبّد مرتزقةُ الجيش السعودي خسائرَ كبيرة، أمس الأحد، في جبهات ما وراء الحدود، حَيْــثُ تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لأربعة ألوية عسكرية منهم، كما هاجمت عَــدَداً من مواقعهم، فيما ضاعفت القناصة عدد قتلاهم وجرحاهم.

وأعلن المتحدثُ الرسمي باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، أمس، أن قواتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي على مرتفعات القذاميل في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وَأَوْضَــحَ سريع أن أربعة ألوية عسكرية من المرتزقة شاركت في المحاولة التي اتخذت ثلاثة مسارات واستمرت ثمان ساعات تلقّى خلالها المرتزقة ضرباتٍ موجعةً ومكثّــفة ووقعوا في كمائنَ هندسية قاتلة.

وأكّـــد سريع أن عَــدَداً كَبيراً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال كسر الزحف، فيما تم تدميرُ أكثرَ من خمس من آلياتهم العسكرية، قبل أن تنتهيَ محاولتهم بالفشل وبدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم بالرغم من مساندة طيران العدوان لهم.

من جانبٍ آخر، نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، هُجُوماً نوعياً على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران أَيْــضاً، وأكّـــد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن عَــدَداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران القوات المهاجمة خلال العملية، كما اغتنمت القوات كمياتٍ من العتاد العسكري.

من جهتها، ضاعفت وحدةُ القناصة التابعة للجيش واللجان خسائر العدوّ البشرية، حَيْــثُ أفاد للصحيفة مصدر في الوحدة بأن أكثر من 65 عنصراً من عناصر العدوّ سقطوا قتلى وجرحى بعمليات في جيزان ونجران قنص خلال 72 ساعة.

وَأَوْضَــحَ المصدر أن الحصيلة تتضمن 4 جنود سعوديين و3 مرتزقة سوادنيين.

إلى ذلك، سقط المزيد من المرتزقة قتلى وجرحى، أمس، جراء قصف مسدّد نفذته قوات الجيش واللجان الشعبيّة على تجمعاتهم في نجران، بعدد من قذائف المدفعية وصاروخَي كاتيوشا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com