طيران العدوان يرتكب جريمة جديدة بحجة راح ضحيتها 7 شهداء وجرحى

المسيرة| خاص

ارتكبت دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الثلاثاء، جريمةً جديدةً بحق المواطنين في محافظة حجة راح ضحيتها 7 مواطنين شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت سيارتهم، وذلك عقب ار تكابها جريمة مماثلة، أمس الأول الاثنين راح ضحيتها 15 مواطناً، ممعنةً بذلك في جرائمها ضد أبناء الشعبي اليمني في ظل الصمت وَالتواطؤ الأُمَــمي والدولي عن سفك الدم اليمني، فيما ارتفع عدد شهداء مجزرة حي الرقاص إلى 7 عقب استشهاد الطفل لؤي صبري نجل رئيس اتّحاد الإعلاميين اليمنيين.

وقال مَصْدَرٌ محلي بمحافظة حجة لصحيفة المسيرة: إن طيران العدوان استهدف بغارة جوية سيارةَ تقل مواطنين في منطقة الحرجة بمديرية عبس، موضحاً أن الغارة تسببت في استشهاد 3 مواطنين واصابة 4 آخرين بجروح.

وأشار المَصْدَرُ إلى أن السيارة كانت في الطريق العام في المنطقة أثناء استهدافها، لافتاً أن فرق الإسعاف والإنقاذ لم تتمكّـن من الوصول إلى المكان المستهدف بسبب التحليق المنخفض والمكثف لطيران العدوان وذلك خوفاً من غارات جديدة تستهدف المسعفين.

وتأتي الجريمة عقب ارتكاب طيران العدوان جريمة مروعة في مديرية مستبا بمحافظة حجة، أمس الأول الاثنين، راح ضحيتها 15 مواطناً بين شهيد وجريح، جراء غارة استهدفت سيارة تقلهم أثناء عودتهم من أحد الأسواق.

وفي السياق، ارتفعت محصلة شهداء مجزرة حي الرقاص التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ الخميس الفائت إلى 7 شهداء، وذلك بعد استشهاد الطفل لؤي عَبدالله صبري، أمس الثلاثاء، متأثراً بجراحه ليلتحق بأخيه حسن.

وقالت مصادر طبية لصحيفة المسيرة: إن الطفل لؤي عبدالله صبري استشهد، أمس الثلاثاء، متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء غارة لطيران العدوان على حي الرقاص، مبينة أنه قد سبق وأن استشهد أخوه حسن يوم المجزرة الخميس الماضي، لافتة أن والدهما رئيس اتّحاد الإعلاميين اليمنيين عَبدالله صبري وباقي أفراد أسرته لا زالوا يتلقون العلاج.

وبوفاة لؤي صبري يرتفع عدد شهداء مجزرة حي الرقاص إلى 7 بينهم 5 أطفال. بينما ما يزال نحو 70 جريحاً منهم 26 طفلاً و17 امرأة و27 رجلاً، يتلقون العلاج حالات أغلبهم ما بين خطرة ومتوسطة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com