قبائل مأرب يدعون إلى سرعة توحيد الكلمة والموقف للقيام بالواجب الديني والوطني لطرد الغزاة والمحتلين

المسيرة: مأرب

نظم مشايخُ ووجهاء قبائل محافظة مأرب، أمس الأحد، أُمسيّةً رمضانية في العاصمة صنعاء، أكّـــدوا فيها مضيهم على درب الشهداء ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعمل على تفعيل وثيقة الشرف القبلية.

وفي الأُمسيّة، عبّر رئيسُ مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله رسام عن خالصِ العزاء والمواساة لمشايخ ووجهاء مأرب عامةً وقبائل عبيدة وأولاد وأقارب فقيد الوطن الشيخ محسن بن معيلي بشكل خاص.

وأشاد الشيخ رسام بدور قبائل مأرب في مواجهة العدوان وما يقدمونه من قوافل دعم للجبهات، مؤكّــــدًا على أهميّة إقامة مجالس الذكر الرمضانية لتعزيز الوعي المجتمعي في مواجهة العدوان، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والمصالحة المجتمعية من خلال تفعيل وثيقة الشرف القبلية ميدانيًّا، ولافتًا إلى أن مقترحات وتصورات المشاركين لتوسيع آليات وأطر مجلس التلاحم ستكون محل اهتمام بما يسهم في تفعيل دور مشايخ ووجهاء محافظة مأرب.

كما ألقيت العديدُ من الكلمات لمشايخ ووجهاء محافظة مأرب، أكّـــدوا فيها مضيهم على درب الشهداء ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعمل على تفعيل وثيقة الشرف القبلية، داعيًا كافة الأحرار من قبائل مأرب إلى توحيد الكلمة والصف والموقف والقيام بواجبهم القبلي والوطني لطرد قوى البغي والاحتلال السعودية الإماراتية وتعزيز الانتصارات التي يحقّـــقها أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية وسلاح الجو المسيّر والقوة الصاروخية في عمق العدوّ ومختلف جبهات الكرامة.

وندّد مشايخ ووجهاء مأرب بمجزرة العدوان في حي الرقاص بالعاصمة صنعاء، مؤكّــــدين أن استمرار العدوان في ارتكاب هذه الجرائم لن يزيد شعبنا اليمني إلى قوة وصلابة وثباتا وصمودا في مواجهته وعزما وإصرارا على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات برجال والمال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com