استشهاد مواطن وتدمير منزلين بخروقات العدوان في الحديدة

المسيرة| متابعات
واصلت قوى العدوان استهدافَ منازل المواطنين وممتلكاتِهم في محافظة الحديدة، أمس الاثنين، مما أدّى إلى استشهاد مواطن وتدمير منزلين في مديرية الدريهمي، في خروقات جديدة لاتّفاق السويد المتعلق بمحافظة الحديدة.
وقال مصدرٌ محلي في محافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن مواطناً استشهد بقناصة الغزاة والمرتزقة شرق مديرية حيس، مبيناً أن قصفاً مدفعياً للغزاة والمرتزقة استهدف منازل المواطنين في شارع الشهداء بمدينة الحديدة، ما أَدَّى إلى إصابة عدد منهم.
وبيّن المصدرُ، أن منزلين في مدينة الدريهمي احترقا نتيجةَ قصف قوى العدوان بالمدفعية والعيارات الرشاشة، وقصفت قوى العدوان بأَكْثَــر من 46 صاروخ كاتيوشا وَ44 قذيفة هاون وَ20 قذيفة كمندوز منازل وممتلكات المواطنين في قريتي الزعفران ومحل الشيخ بمديرية الدريهمي، مشيراً إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ72 قذيفة مزارع وممتلكات المواطنين جنوب وغرب مدينة التحيتا.
وأضاف المصدر، أن الغزاة والمرتزقة قصفوا مطار الحديدة بأَكْثَــر من 17 قذيفة مدفعية ومختلف الرشاشات، واستهدفوا كلية الهندسة بالرشاشات المتوسطة، كما قصفوا بكثافة بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة بالقرب من فندق القمة وبالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون حارة الضبياني واتجاه فندق الاتحاد وأحد المنازل في منطقة 7 يوليو السكنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com