السياسي الأعلى: نؤكّــــد تضامن شعبنا اليمني مع الشعب الفلسطيني وحقه في استخدام كافة الوسائل في سبيل نيل الحرية

المسيرة: صنعاء
هنّأ الرئيسُ مهدي المشّاط، أمس الأحد، شعبَنا اليمني بحلول شهر رمصان، موجِّهاً أجهزةَ ومؤسّسات الدولة المختصة، بحماية المواطن وتوفير السلع والمواد الغذائية بالأسعار المناسبة.
وفي اجتماعه بالمجلس السياسيّ الأعلى، جرى الاطلاعُ على الإجراءات التي اتخذتها الحكومةُ لضبط الأسعار وضمان استقرار الوضع التمويني في الأسواق، وَالمستجدات العسكرية بالجبهات، مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيشُ واللجان الشعبيّة في جبهات العزة والكرامة.
وحيّا الرئيس المشّاط الرفضَ الشعبي الواسع لتواجد الاحتلال السعوديّ الإماراتي ومقاومته في عدد من المحافظات المحتلّة، خاصةً في المهرة وسقطرى والضالع، مشيداً بالترحيب الشعبي لأبناء المناطق المحرّرة بالجيش واللجان الشعبيّة، الذي يؤكّــــد رفضَ أبناء اليمن للغزاة والمعتدين والمحتلّين ومرتزقتهم.
وتطرق الاجتماعُ إلى الخطوات التالية لتدشين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، ومناقشة سَير العمل في عدد من مؤسّسات الدولة، والتأكيد على أهميّة الانضباط والتكامل، وفْقاً لقيم وموجهات الرؤية الوطنية.
وأكّــــد الاجتماع أهميّةَ ترسيخ العمل السياسيّ في الساحة الوطنية، مباركاً نجاحَ انعقاد اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.
إلى ذلك، أدان السياسيّ الأعلى تصعيدَ العدوان الصهيوني على غزة وارتكابَه جرائمَ حرب ضد المدنيين من أبناء فلسطين، مؤكّــــداً تضامنَ شعبنا اليمني مع الشعب الفلسطيني وحقه في استخدام كافة الوسائل في سبيل نيل الحرية والاستقلال تجاه الصلف الصهيوني المتصاعد المستند إلى تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وتواطؤ المجتمع الدولي.
هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءَها القراراتِ المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com