الأحزاب المناهضة للعدوان تدعو الجيش للرد على جريمة العدوان في سعوان

المسيرة| متابعات:

أدان تكتلُ الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان الجريمةَ التي ارتكبها طيرانُ العدوان بحق المدنيين في الحي السكني بمنطقة سعوان أمانة العاصمة والتي راح ضحيتها العشرات ما بين شهيد وجريح معظمُهم من الطالبات.

ودعا تكتلُ الأحزاب السياسية في بيان له نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ أمس الأحد “الجيشَ واللجان الشعبية والقوة الصاروخية للرد على جريمة العدو السعودي الإماراتي الأمريكي، مجدداً التأكيدَ على دعمه الكامل والمطلق للقيادة الثورة والسياسية والعسكرية”.

واعتبر البيانُ هذه الجريمة استمراراً لجرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني وإضَافَة لسلسلة الجرائم التي لا تنطبق على معايير الحروب وتتنافى مع الأخلاقيات والعهود والمواثيق والقوانين الدولية والحقوقية والإنسانية.

ودعا البيان المجتمعَ الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاضطلاع بدورها وإدانة هذه الجرائم والعمل على خلق رأي عام دولي مناهِض للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن والمطالبة بسرعة إيقافه.

كما دعا البيان القوى السياسيةَ بمختلف توجّهاتها والشعب اليمني وقبائله إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لردع العدوان ورفع وتيرة الاستعداد سياسياً وعسكرياً لمواجهة العام الخامس من العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com