العدوان يكثّف خروقاته والقوات المسلحة تؤكّــد امتلاكها خيارات رد “تفوق القدرات الدفاعية للعدو”

المسيرة | الحديدة

واصَلَ تحالفُ العدوان ومرتزِقتهم خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، ونفذوا، أمس السبت، قصفاً مكثّفاً على عدة مناطقَ في الحديدة، فيما أكّــدت القُــوَّات المسلحة استعدادها للرد على أي تصعيد بعمليات تفوق القدرة الدفاعية للعدوان.

وأفادت مصادرُ محلية لصحيفة المسيرة بأن قوى العدوان أطلقت أكثرَ من 75 قذيفة مدفعية شنت قصفاً مكثّفاً بالمعدلات المتوسطة على منطقة الفازة في مديرية التحيتا، كما قصفت أَيْـضاً مناطقَ متفرقة من المديرية، وتسببت بأضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين وأدّت إلى احتراق بعضها.

وفي منطقة كيلو 16، أطلق الغزاةُ والمرتزِقةُ أكثرَ من 73 قذيفة هاون و30 صاروخ كاتيوشا ونفذت تمشيطاً مكثّفاً بالرشاشات على قرية الزعفران.

جاء ذلك فيما أعلن الناطقُ الرسميُّ للقُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع أن خروقات العدوان في الحديدة وصلت على 4440 خرقاً خلال شهر فبراير المنصرم وتجاوزت 9520 خرقاً منذ التوقيع على الاتّفاق.

وقال سريع في مؤتمر صحفي، أمس، إنه تم رصدُ وصول عدد من المدرعات والآليات إلى ميناء المخاء خلال اليومين الماضيين، في مؤشر على نوايا التصعيد لدى العدوان، مؤكّــداً أن قيادات الجيش واللجان تمتلك القدرة على التصدي بعمليات نوعية لن يستطيع العدوان مواجهتها.

وأضاف سريع أن “خيارات الرد ستتجاوز مسرح الساحل الغربي” وأن “العدوّ سيجد نفسه أمام مفاجآت جديدة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com