المحويت: وقفات ولقاءات قبلية وأكاديمية وتربوية تعلن براءتها من المطبّعين مع الكيان الصهيوني وتمسكها بالقضية الفلسطينية

المسيرة: المحويت

أعلنت عددٌ من الوقفات الأكاديمية والشعبيّة والطلابية بمديريات محافظة المحويت، أمس الأحد، براءتَها من الخونة والعملاء والمطبّعين مع الكيان الصهيوني، مؤكّــدةً وقوفَ الأجيال اليمانية المتعاقبة مع حق الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه ومقدساته من قوى الغزو الصهيونية.

ففي مدارس عزلة جبع بمديرية الخبت ندّدت الوقفات الاحتجاجية باللقاءات التطبيعية لحكومة المرتزِقة مع الكيان الصهيوني، ورفعت خلالها اللافتات والهتافات المندّدة بموقف المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له شعبنا اليمني من عدوان وحصار جائر للعام الرابعة على التوالي دون أية جهود لوقف الحرب.

من جانبهم نظم طلاب وطالبات وأكاديميو المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة المحويت، أمس الأحد، وقفة احتجاجية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان؛ تنديداً بجرائم الحرب والابادة التي يتعرض لها الشعب اليمني في ظل صمت وتواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية.

فيما جددت قبائل مديرية بني سعد في وقفة احتجاجية التنديد باستمرار العدوان ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة استمرارها في الصمود لمواجهة العدوان ومرتزِقته ودعم الجبهات بالرجال والعتاد، داعية أبناء المديرية وكل أبناء الوطن إلى توحيد صفوفهم وحفظ الأمن والاستقرار وإفشال مُخَطّطات العدوان ومرتزِقته.

إلى ذلك، دعا لقاء قبلي بمنطقة حصن المخير بمديرية الطويلة إلى مضاعفة الجهود لدعم الجبهات وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان، مشيداً بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين العزة والشرف دفاعاً عن حياض الوطن.

وأكّــد اللقاء أن جرائم وخروقات العدوان وارتهان المجتمع الدولي لن يُثنيَهم عن الاستمرار في دعم المرابطين بالرجال والمال، بل يزيدهم إيْمَــاناً بخيار التحَـرّك بكل طاقاتهم للذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره وتحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة ومرتزِقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com