هجوم على مواقع سعوديّة في نجران وتدمير 3 آليات في عسير والإعلام الحربي يعرض خسائر العدو

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تصعيدَها الهجومي في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس السبت، عدةَ عمليات نوعية تضمّنت اقتحام مواقعَ سعوديّة وكمائن وضربات مسدّدة استهدفت عناصرَ وآليات الجيش السعوديّ والمرتزِقة في عدة مناطقَ، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير عدد من آلياتهم.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّـذت هُجُـوماً نوعيًّا على عدد من المواقع التي يتمركز فيها عناصر الجيش السعوديّ ومرتزِقتهم في الشرفة والشبكة بنجران.

وأوضح المَصْــدَرُ أن عَدَداً من الجنود السعوديّين والمرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، واغتنمت الوحدات كمياتٍ من عتادهم العسكريّ عند اقتحام تلك المواقع.

وكانت جبهاتُ ما وراء الحدود شهدت خلال الأَيَّـام الماضية عملياتٍ نوعيةً مكثّـفة سيطرت فيها قُــوَّات الجيش واللجان على عدة مواقعَ وطهّرت قريةً في جيزان، كما اقتحمت عَدَداً من مواقع الجيش السعوديّ والمرتزِقة في نجران وعسير، وتكبّـد جيشُ العدوّ ومرتزِقته خلال تلك العمليات خسائرَ بشرية ومادية فادحة.

وفي السياق، عرض الإعلامُ الحربي، مساء أمس، مشاهدَ مصوّرةً لعمليات نوعية نفّـذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران، وتضمنت تلك العمليات اقتحامَ مواقع للجيش السعوديّ والمرتزِقة وكسر زحوفات لهم، وأظهرت المشاهد استهدافَ مجاميع وآليات العدوّ ومرتزِقته بضرباتٍ نوعية وكمائنَ هندسية.

وتجولت كاميرا الإعلام الحربي داخل عدد من مواقع العدوّ ومرتزِقته، ووثقت عَدَداً من جثث الجنود السعوديّين والمرتزِقة الذين لقوا مصارعَهم خلال الجبهات، وإحراق مدرعة كانت في أحد تلك المواقع.

وكان الإعلامُ الحربيُّ عرض، مساء أمس الأول، مشاهدَ وثقت جانباً من عمليات تطهير قرية القيمة في جيزان، وأظهرت المشاهدُ اقتحامَ أبطال الجيش واللجان لثكنات ومواقع جيش العدوّ السعوديّ في تلك القرية، والسيطرة عليها، كما أظهرت عَدَداً من جثث المرتزِقة السودانيين الذين لقوا مصارعَهم خلال العمليات، وعرضت غنائمَ متنوعة من العتاد العسكريّ.

إلى ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، من كسر محاولة زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته على موقع الطلعة في نجران، حَيْــثُ تلقوا ضربات مسدّدة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم قنصُ جندي سعوديّ خلال العملية، وانتهت محاولتُهم بالفشل ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

وبالتزامن مع ذلك، دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة ثلاثَ آليات عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَـذ علب بعسير، وذلك بواسطة قصف مسدّدة نفّـذته مدفعية الجيش واللجان على تلك الآليات.

كما ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها في منطقة الصوح قبالة نجران، وحقّقت الضرباتُ إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت، مساء أمس الأول، خمسةَ صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة السديس في نجران، وأصابت الصواريخ أهدافها بدقة عالية، موقعةً عشراتِ القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com