السيطرة على إحدى التباب وهجمات واسعة على مواقع المرتزقة في “خب والشعف” و”المصلوب”

المسيرة | الجوف

شهدت عددٌ من جبهات محافظة الجوف، تصعيداً هجومياً نوعياً لقُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، تم خلاله تحقيق تقدم ميداني، واقتحام ومهاجمة عشرات من مواقع المرتزِقة، خلال الأَيَّام الثلاثة الماضية، وسقط خلال ذلك عدد كبير من المرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي مديرية خب والشعف، تمكّنت قُـوَّات الجيش واللجان، أمس الأول من السيطرة على إحدى التباب في منطقة أسطر، وذلك إثر هجوم نوعي مباغت تم خلاله اقتحام مواقع وأوكار المرتزِقة في تلك التبة، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك بعدَ أقل من 24 ساعة، من عملية هجومية واسعة لقُـوَّات الجيش واللجان، استهدفت عدداً من مواقع المرتزِقة في المنطقة ذاتها، وتمت العملية بشكل متزامن أربك المرتزِقة، وسقط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي مديرية المصلوب، نفّذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملية هجومية واسعة أخرى، على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في مناطق الحلو والغرفة والبيضاء، وأحدثت العملية حالة إرباك وذعر واسعة في أوساط المرتزِقة، وقتل وأصيب العشرات منهم، فيما لاذ بقيتُهم بالفرار الجماعي من تلك المواقع والمناطق.

كما نفّذت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزِقة في معسكر السلّان، وأسفر الهجومُ عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com