ذمار تحتفي بزفاف 32 عريساً من أبناء شهدائها

المسيرة: ذمار

أقام فرعُ الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسّسة الشهداء بذمار، أمس الأول، العرسَ الجماعيَّ الأول لـ32 عريساً من أبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي العرس الجماعي الذي حضره وكيل الهيئة العامة للزكاة محمد حيدره، أكّــد أمينُ عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي، أهميّةَ السير على درب الشهداء ورفد الجبهات بالرجال والمال، مشيراً إلى أن إقامةَ العرس الجماعي الأول لأبناء الشهداء جزءٌ بسيطٌ من الوفاء للشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما أكّــد مسؤولُ أنصار الله بالمحافظة، فاضل الشرقي، أهميّةَ الإسهام الفاعل في رعاية أسر الشهداء بصورة مستمرّة، مبيناً أن الابتهاجَ بعرس هذه الكوكبة من أبناء الشهداء ما هو إلّا جزءٌ يسيرٌ من الوفاء للشهداء.

بدوره، أكّــدَ ممثلُ الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي وممثل مؤسّسة الشهداء أحمد الغرباني، إلى أن إقامة العرس الجماعي الذي تزامن مع الذكرى السنوية للشهيد يأتي كمرحلة أولى في عدد من المحافظات، وأن أسر الشهداء تستحق الرعاية والاهتمام؛ عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبه، أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ماجد التينة، أن العرسَ الجماعي الذي يضُمُّ في مرحلته الأولى 32 عريساً منهم 22 عريساً من أبناء محافظة ذمار وبقية العرسان من محافظات البيضاء والضالع ولحج وإب، مشيراً إلى أن إقامةَ هذا العرس الذي يتزامنُ مع الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات البطولة، محطةٌ لتذكير المجتمع بدور الشهداء والاهتمام بأسرهم والسير على دربهم.

إِلَـى ذَلِكَ، زار العرسان في موكب فرائحي معرِضَ الشهداء وجرحى الجيش واللجان والشعبيّة في هيئة مستشفى ذمار العام وروضة الشهداء بمقبرة العمودي بالمدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com