مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى واعتقالات في الضفة من قبل جنود الاحتلال الصهيوني

المسيرة| فلسطين المحتلة

اعتقلت قواتُ الاحتلال الصهيوني، أمس الأحد، عشرة فلسطينيين في مناطقَ متفرقة من الضفة الغربية، فيما جدد مستوطنون صهاينة اقتحام المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال.

وقالت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة نعلين بمدينة رام الله ومخيم الدهيشة في بيت لحم وداهمت المنازل، مضيفةً أنه تم عشرة فلسطينيين واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك، أصيب شاب فلسطيني بجروح والعشرات بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة ترمسعيا شمال رام الله بالضفة الغربية.

وقالت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال أقامت حاجزاً عسكرياً على مدخل البلدة وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه عشرات الشبان الفلسطينيين المجتمعين على مدخل البلدة للمشاركة في تشييع الشهيد الفلسطيني حمدي النعسان، ما أدى إلى إصابة شاب بجروح والعشرات بحالات اختناق.

فيما جدّد مستوطنون صهاينة، أمس الأحد، اقتحامَ المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفّذوا جولاتٍ استفزازيةً في باحاته بحراسة مشدّدة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الصهاينةُ اقتحاماتٍ استفزازيةً للمسجد الأقصى المبارك بصورة يومية بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com