فعاليات وأنشطة مختلفة تختتم بها محافظة تعز الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة: تعز

اختُتمت بمحافظة تعز، أمس السبت، فعالياتُ الذكرى السنوية للشهيد التي نُظّمت تحت شعار “نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا”، والتي شملت زيارات لعدد من أسر الشهداء وندوات وافتتاح معارض لصور الشهداء ودوري رياضي لشباب المديريات.

وخلال الاختتام الذي حضره وكيل أول المحافظة منصور اللكومي وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات المكتب التنفيذي ومحليات المديريات والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكريّة والأمنية، أشاد وكيلُ المحافظة لشئون مديريات الساحل أمين حميدان بالحضور المشرف في الفعالية السنوية للشهيد والذي يعكس التقدير والعرفان بدور الشهداء وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان، مُشيراً إلى أن قوى العدوان ارتكبت كُـلّ الجرائم لكسر إرادة الشعب اليمني لكنها فشلت وزاد صمود الشعب وقُـوَّة جيشه ولجانه الشعبيّة.

وحيّا الوكيل حميدان أسرَ الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامه، داعياً إلى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء الذين هم أمانة في أعناق الجميع.

فيما أشار مديرُ مكتب الأوقاف وَالإرشاد محمد الأهدل إلى بطولات وتضحيات الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن والذين مرّغوا أنوف العدوّ بمختلف الجبهات، منوّهاً إلى أهميّة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات للتصدي للعدوان حتى تحقيق النصر.

وتخلل الفعالية قصيدة للشاعر مجيب الرحمن بعنوان “دماء الشهداء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com