استشهاد 5 مواطنين في جرائم جديدة لطيران العدوان وقذائف مرتزقته في حجة والحديدة

المسيرة| خاص

ارتكب العدوانُ الأمريكي السعوديّ، أمس السبت، مجزرةً جديدةً في محافظة حجة راح ضحيتَها 4 مواطنين من أسرة واحدة في مخيم للنازحين، في استهتار واضح وصريح للقوانين الدولية ومعاهدات حقوق الإنسان التي تجرّمُ استهدافَ المدنيين والنازحين، فيما واصل مرتزِقة العدوان خرقَ اتّفاق الهدنة في محافظة الحديدة مستهدفين منازل المواطنين بالقذائف.

وقال مَصْــدَرٌ محلي بمحافظة حجة: إن 4 مواطنين استشهدوا، أمس السبت، جراء استهدف طيران العدوان منزل أحد النازحين في قرية عماكية بمديرية مستبا، مُشيراً إلى عدم تمكّن المسعفين من إنقاذ الجرحى وانتشال جثث الشهداء؛ بسببِ التحليق المستمرّ والمنخفض للطيران في سماء المنطقة.

وفي محافظة الحديدة، أوضح مَصْــدَرٌ محلي أن قصفاً عشوائياً شنّه مرتزِقة العدوان استهدف منازلَ المواطنين في مديرية التحيتا، أسفر عن استشهاد مواطن.

إلى ذلك، واصل مرتزِقةُ العدوان خرقَ اتّفاق التهدئة بمدينة الحديدة، حيث قصفت مطاحن البحر الأحمر بمحافظة الحديدة، ما أَدَّى إلى نشوب حريق في صوامع الغلال.

وأشار مَصْــدَرٌ محلي بالمحافظة، إلى أن الغزاة والمرتزِقة استهدفوا بقصف مدفعي المطاحنَ، ما أَدَّى إلى تضرُّر ونشوب حريق في صومعتَين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com