تقدم واسع للجيش واللجان في جبهة حرض ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة

المسيرة| حجة

حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، تقدماً ميدانياً واسعاً في جبهة حرض الحدودية، وتمكّنت من السيطرة على عدد من المواقع خلال حملة هجومية نوعية استمرت على مدى الأيّام الثلاثة الماضية، وسقط فيها عشراتٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة، أمس، بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت عمليةً عسكريّة واسعة جرى خلالها مهاجمةُ عدد من مواقع مرتزِقة العدوان جنوب جبل النار بالمزرق، موضحاً أن العملية جاءت بشكل مباغت، ما أحدث إرباكاً كَبيراً في أوساط المرتزِقة.

وأكّــد المَصْدَرُ أن الهجوم تكلّل بسيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من المواقع والتباب التي كان يتمركز فيها المرتزِقة شمال محربية وصولاً إلى جنوب تبة الخزان، مشيراً إلى أن العشرات من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح، خلال الهجوم، فيما تم تدمير عدد من آلياتهم.

وأوضح المَصْدَرُ أن عَدَداً من جثث القتلى والجرحى من المرتزِقة ما زالت في أرض المعركة، ولم يستطع العدوّ إخراجهم؛ بسببِ حالة الإرباك والانهيار الكبير التي أصابت صفوفَه جراء الهجوم الواسع.

وكانت مصادرُ عسكريّة أفادت لصحيفة المسيرة خلال اليومين الماضيين، بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت هجماتٍ نوعيةً واسعة ومتزامنة على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان جنوب وشرق جبل النار، حيث سيطرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على تلك المواقع، وقطعت خطوط إمدادات العدوّ هناك.

وأكّــدت المصادر أن أكثرَ من 30 مرتزِقاً لقوا مصرعهم خلال تلك العمليات، فيما أصيب أكثرُ من 44 آخرين كحصيلة غير أولية.

كما هاجمت قُــوَّاتُ الجيش واللجان بالتزامُنِ مع ذلك مواقعَ عدةٍ للمرتزِقة في التباب السود وعدد من التباب المجاورة شرق جبل النار، وكبّدت المرتزِقة خسائرَ فادحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com