قبائل خولان الطيال تعلن النفير العام والاستمرار في رفد الجبهات

المسيرة: صنعاء

جدّدت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، إعلان حالة النفير العام والتأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال، مؤكّدة وقوفها إلى جانب القيادة الثورية والسياسية ومساندتها للجيش والجان الشعبية لتطهير التراب الوطني من دنس الغزاة ومرتزِقتهم، وتحقيق النصر لشعبنا اليمني.

ودعت قبائل خولان الطيال خلال لقاء قبَلي موسع، كُـلّ القبائل اليمنية وأحرار الشعب إلى الاستمرار في رفد الجبهات، وتعزيز وحدة الصف والجبهة الداخلية وإحياء قيم التكافل والتراحم بين أبناء الشعب، وعدم الانصياع خلف ما يسوقه العدوان والمجتمع الدولي حول إحلال إسْلَام عبر المفاوضات التي يسخرها العدوان للحصول على تنازلات تمس بالسيادة والكرامة اليمني، متوعدة قوى الغزو والاحتلال مرتزِقتهم بشر هزيمة سيذكرها التأريخ على أرض اليمن وإثبات حقيقة أن اليمن مقبرة الغزاة.

وفي اللقاء القبلي المسلح والموسع الذي حضره المحافظ حنين محمد قطينة والوكيل طالب دحان ومحمد بن علي الغادر وعضو مجلس الشورى مجاهد السامري ومشايخ وأبناء ووجهاء وأعيان مديريات خولان الطيال السبع، أكّدت القبائل استمرارها في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال والتضحية بكل غالٍ ونفيس وفاء لدماء الشهداء والجرحى ودفاعاً عن الأرض والعرض.

وحمّلت قبائل خولان المجتمع الدولي كامل المسئولية عن الجرائم المرتكبة بحق شعبنا اليمني، مستنكرين الصمت الدولي إزاء استمرار العدوان منذ قرابة العام الرابع وما تسبب به من كوارث بحق الإنْسَانية في اليمن.

وخلال اللقاء أشاد محافظ صنعاء بمواقف قبائل خولان في الدفاع عن الوطن، مثمناً التضحيات التي يقدمونها في جبهات العزة والكرامة والشرف منذ بدء العدوان.

فيما أشار مدير مديرية جحانة محمد البشاري استعداد أبناء خولان تقديم المزيد من التضحيات؛ دفاعاً عن الوطن، مؤكّداً جهوزيتهم الكاملة لرفد ميادين العزة والشرف بالرجال والعتاد.

وأكّد بيان صادر عن اللقاء وقوف كافة قبائل خولان إلى جانب القيادتين الثورية والسياسية وما تتخذه من قرارات في مصلحة الوطن، نافياً ما تروج له وسائل الإعلام من تواطؤ وجهاء خولان مع العدوان.

وأكّد البيان وقوفَ كافة مشايخ ووجهاء وأعيان خولان إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في سبيل عزة وكرامة الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com