مسيرة جماهيرية حاشدة في إسطنبول تطالب بإيقاف العدوان على اليمن وتدعو لفضح جرائم النظام السعودي

المسيرة: متابعات

في ظل تنامي وعي الرأي العام العالمي بوحشية العدوان على اليمن الذي تقودُه السعوديّةُ بمشاركة أمريكية خليجية، جابت مسيرةٌ جماهيرية حاشدة، أمس الأحد، شوارعَ العاصمة التركية إسطنبول؛ للتنديد بجرائم العدوان في اليمن.

وفي المسيرة الحاشدة التي استقرَّت أمام القنصلية السعوديّة في إسطنبول وشارك فيها المئاتُ من المواطنين الأتراك والأوروبيون، رفع المشاركون صورةً عملاقةً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، هاتفين بالشعارات التضامنية مع مظلومية الشعب اليمني.

وندّد المشاركون بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعوديّ بحق أطفال ونساء الشعب اليمني، مطالبين بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في كُـلّ الجرائم التي ارتكبها النظامُ السعوديّ بدعم أمريكي في المحافظات اليمنية.

كما رفع المشاركون اللافتاتِ والصورَ المعبّرةَ عن الجرائم الوحشية التي طالت كُـلّ مناحي الحياة المدنية في اليمن واستهداف المنشئات الحيوية، مردّدين هتافاتٍ أدانت النظام السعوديّ بالإجرام، مستعرضةً جانباً من تلك المجازر التي اعترفت بها السعوديّة من بين مئات الجرائم المعبرِّة عن قبحه وإجرامه.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي وكل الجهات الدولية بالتحَـرّك الجاد والمسؤول لوقف العدوان على اليمن بصورة عاجلة، مهيبين بكل النشطاء في العالم بإقامة الأنشطة والفعاليات التضامنية مع الشعب اليمني، وفضح جرائم النظام السعوديّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com