وجهاء ومشايخ بكيل وحاشد بعمران يدعون إلى إعلان صُلح عام لكافة القبائل

المسيرة: عمران

دعا مشايخُ ووُجهاء وعُقلاء قبيلتَي بكيل وحاشد بمحافظة عمران، أمس الاثنين، إلى احتواء الخلافات بينهما وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهه العدوان بإعلان صُلح عام بين كافة القبائل.

وفي اللقاء القبلي التصالحي الذي عُقد بمديرية بني صريم بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وأمين محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي ومشايخ ووجهاء حاشد وبكيل، أكّــد محافظ عمران أن إنهاء الخلافات بين قبيلتي حاشد وبكيل يأتي في إطار جهود توحيد الجبهة الداخلية بين أبناء القبائل بعمران ووضع حَـدٍّ للخلافات التي كانت قائمةً بين سفيان وبني صريم وإغلاق صفحة الماضي، مشيراً إلى أهميّة تجسيد أصالة القبيلة في إصلاح ذات البين وتعزيز قيم التسامح والإخاء ونبذ الثأرات والصراعات بين أبناء المحافظة.

ولفت محافظ عمران إلى أهميّة دور القبيلة في حَـلّ القضايا الاجتماعية والعمل على توحيد الصفوف وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومُخَطّطاته.

إلى ذلك أكّــد مشايخ ووجهاء حاشد وبكيل استمرارهم في حالة النفير العام والاستنفار لمواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي ودعم ورفد الجبهات، مشيرين إلى استمرار قبائل عمران بأعمال التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

ودعا مشايخ عمران أبناء المحافظة واليمن بصورة عامة إلى إعلان صُلح عام ضامن شامل يَأْمَنُ فيه الخائف في بطن المخيف ونبذ الخلافات والتفرُّغ لمواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com