قنص 3 جنود سعوديين في جيزان والعدو يعترف بمصرع 5 آخرين

المسيرة | ما وراء الحدود

اعترفت وسائلُ إعلام العدو السعودي، أمس الاثنين، بمصرع خمسة من عناصر جيش العدو في جبهات ما وراء الحدود، فيما واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتِها وضرباتها على مواقع وتجمعات جيش العدو ومرتزقته في عدة مناطق.

ورصدت صحيفة المسيرة اعترافات إعلام العدو، وسجلت أسماء الجنود الصرعى وهم كُـلٌّ من: الملازم أول عبدالعزيز بن صالح بن ردعان البكري الشهري ـ الملازم عبدالله محمد آل عمران السبيعي ـ الجندي عبدالله بن مبارك لعجم البريكي ـ الجندي أول محمد بن فايع الزعبي عسيري ـ والجندي ياسر بن موسى يحيى شيبه.

وبالتزامن مع ذلك، أفاد لصحيفة المسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، بأن 3 جنود سعوديين آخرين لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في كُـلٍّ من تبة بتول وموقع مشعل وقبالة العمود في جبهة جيزان.

وفي الوقت ذاته، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمعات لجيش العدو السعودي في موقع مشعل بجبهة جيزان أيضاً، وحقّقت تلك الضربات إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين.

وفي نجران شنت وحدات الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية عدة ضربات على تجمعات للجنود السعوديين في كُـلٍّ من مجمع عاكفة، وصحراء الأجاشر، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك فيما دمرت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، مدرعةً لمرتزقة الجيش السعودي بواسطة عبوة ناسفة في صحراء الأجاشر أيضاً، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن المدرعة كانت تحمل على متنها معدلاً رشاشاً من عيار 12 تم تدميره أيضاً، كما سقط جميع طاقم المدرعة بين صريع وجريح.

وفي عسير، أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عدداً من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة وقبالة منفـذ علب، في جبهة عسير، وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة جراء تلك الضربات.

وتأتي هذه العمليات والضربات بالتزامن مع تقدم ميداني متواصل تحقّقه قوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، حَيْــثُ كان الإعلام الحربي قد عرض مساء أمس الأول، مشاهد مصورة جديدة عرضت سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع للجيش واللجان الشعبية في قرية القيمة بجبهة جيزان، وأظهرت تلك المشاهد جانباً من تفاصيل اقتحام تلك المواقع واغتنام العتاد العسكري السعودي الذي كان فيها.

كما عرض الإعلام الحربي، مساء أمس الأول أيضاً، مشاهدَ مصورة وثقت عمليات قنص شهدتها مناطقُ متفرقة من جبهة جيزان، وسقط فيها 28 مرتزقاً بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com