تدمير طقمين للغزاة والمرتزقة ومصرع عدد منهم في “الفازة” وجنوب كيلو 16 والدريهمي

المسيرة | الساحل الغربي

سقط عددٌ من عناصر الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى، أمس السبت، وتم تدميرُ آليتين لهم، خلال عمليات متنوعة نفّـذتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيَّة في عدد من جبهات الساحل الغربي.

مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت أمس من تدمير طقم للغزاة والمرتزِقة غرب منطقة الفازة الساحلية، وأوضح المَصْدَرُ أن تدمير الطقم تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متن الطقم.

وبالتزامن مع ذلك، دمّــرت قُــوَّات الجيش واللجان طقماً آخر للغزاة والمرتزِقة جنوب كيلو 16، وذلك بواسطة عبوة ناسفة أُخْــرَى زرعتها وحدة الهندسة العسكرية هناك، وأسفر تدمير الطقم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر الغزاة والمرتزِقة كانوا على متنه.
من جانب آخر، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيَّة، تجمعاتٍ للغزاة والمرتزِقة غرب الدريهمي، وحقّقت تلك الضرباتُ إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيَّة قد تمكّنت مساء أمس الأول من كسر محاولة زحف واسعة للغزاة والمرتزِقة جنوب وغرب الدريهمي، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى، بينهم قيادات، بنيران الجيش واللجان، وانتهت محاولة الزحف بالفشل بعد أكثر من 6 ساعات، ولم يحقّق الغزاة والمرتزِقة أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com