أبناء تهامة يندّدون بجرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء مديريتي التحيتا والديهمي

المسيرة| الحديدة:
شهدت محافظةُ الحديدة، أمس الجمعة، عدداً من الوقفات الاحتجاجية المندّدة بجرائم الحرب التي يتعرضُ لها الشعب اليمني وفي مقدمتهم أبناء محافظة الحديدة الذين يتعرضون اليوم لحرب إبادة جماعية من قبل طيران وبوارج ومدفعية العدوان الأمريكي السعودي والتي راح ضحيتها المئات من المواطنين.
وفي الوقفات التي نُظّمت بعد صلاة الجمعة، استنكر المشاركون الصمتَ الدولي عن جرائم حرب الإبادة التي يتعرض لها أبناءُ مديريتي التحيتا والدريهمي من قبل بوارج وطائرات ومدفعية العدوان، مطالبين الأُمَـم المتحدة والمجتمعَ الدولي بالقيام بواجباتهم وإيقاف العدوان والحصار ومنعه من ارتكاب المجازر بحق المدنيين.
ودعا المشاركون في الوقفات، كُـلّ أبناء الشعب اليمني إلى هبة شعبيّة لرفد جبهة الساحل الغربي ومواجهة العدوان ومرتزِقته حتى تطهير البلد من دنس الغزاة والمحتلّين، مؤكّدين استمرارهم في مواصلة الدفاع عن الأرض والعِرض وإفشال مُخَطّـطات العدوان ومرتزِقته حتى النصر.
وأشار أبناء تهامة إلى أن قصف العدوان واستمراره في ارتكاب المجازر لن يثنيَهم عن الاستمرار في مواجهته، داعين كافة الأحرار إلى التحَـرّك الجاد في مواجهة المعتدين، مشيدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com