3 هجمات (جوية – مدفعية) تضرب تجمعات ومواقع الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ونهم

المسيرة | خاص

نفّـذ كُـلٌّ من سلاح الجوّ المسيّر وسلاح المدفعية، التابعَين للجيش واللجان الشعبيَّة، نهايةَ الأسبوع الفائت، ثلاثَ عمليات هجوم نوعية ـ بينها عملتان مشتركتان ـ على تجمعات الغزاة والمرتزِقة في عدة مناطقَ بجبهتي الساحل الغربي ونهم.

ففي جبهة نهم، نفّـذ سلاح الجوّ المسيّر بالاشتراك مع سلاح المدفعية، هُجُوماً نوعياً، تم خلالها ضرب عدة مواقعَ لمرتزِقة العدوان في “الفرضة”، أمس الأول.

وجاء ذلك بعد ساعات من هجوم آخر مشترك استهدف تجمعاتٍ للغزاة والمرتزِقة في الدريهمي بالساحل الغربي، الأربعاء الفائت.
وبالتوازي مع هجوم الدريهمي، شنّ سلاحُ الجوّ المسيّر هُجُوماً منفرداً بطائرة “قاصف1″، في اليوم ذاته، على تجمعات الغزاة والمرتزِقة في معسكر عنبرة بالساحل الغربي أَيـْـضاً.

وأكّـدت مصادر في سلاح الجوّ المسيّر أن العمليات الثلاث حقّقت إصابات ناجحة ودقيقة، وأسفر عن مصرع العشرات من عناصر الغزاة والمرتزِقة، وألحقت بهم خسائرَ ماديةً كبيرة.

وجاءت العملياتُ على ضوء رصد دقيق لتحَـرّكات الغزاة والمرتزِقة في المناطق المستهدفة.

وتتصاعد مؤخّراً العملياتُ المشتركة بين سلاحَي الجوّ المسيّر والمدفعية، وهي عملياتٌ على مستوىً عال من الدقة والتأثير وكان الإعلام الحربي قد وزّع مؤخّراً مشاهد لأول مرة عرضت جانباً من تفاصيل إحدى هذه العمليات المشتركة في الساحل الغربي، وأظهرت المشاهدُ أن الضرباتِ التي تقومُ المدفعية بالاشتراك مع سلاح الجوّ المسيّر تحقّق إصاباتٍ استثنائية تصيب العدوّ بشكل دقيق ومباشر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com