أبناء ووجهاء البيضاء يؤكّـدون أهميّة ولاية الأُمَّـة للإمام علي في مواجهة التحديات والمخاطر

 

المسيرة: البيضاء

تحتَ شعارِ “عيد الأعياد” أقام أبناءُ ووجهاءُ مديريات مربع البيضاء الشرقي بمحافظة البيضاء، أمس الأول، فعاليةً ثقافيةً مركَزية بمناسبة ذكرى يوم الولاية “عيد الغدير”.

وخلال الفعالية التي شهدت حضوراً رسمياً وشعبياً واسعاً يتقدمُهم قياداتُ السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية وعددٌ من الشخصيات الاجتماعية، تطرقت فقراتُها إلى مناقب ومآثر الإمَـام عليّ -عَلَيْـهِ السَّـلَام- وأهميّة حديث الولاية وأبعاده الدينية والدنيوية.

كما شدّدت فقراتُ الفعالية على ضرورة أخذ العِبَرِ والدروس من حياة الرسول صلوات الله عليه وآله ومن حياة الإمَـام عليّ -عَلَيْـهِ السَّـلَام- لمقارعة الظلم والطغيان الذي تمارسُه قوى الشر والإجرام والنفاق والعمالة تجاه بعض الشعوب العربية والإسلامية.

وفي ختام الفعالية، تضمنت كلمةُ المناسبة تجسيدَ اليمنيين للمبادئ والقيم التي تمثلت في الإمَـام عليّ -عَلَيْـهِ السَّـلَام- التي استَقاها مِن رسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم والتي هي أساس من القُــرْآن الكريم كما تحدثت الكلمة عن أهميّة مبدأ التسليم لله ولرسوله وأوليائه، وعواقب التفريط.

وأكّـد أبناء ووجهاء محافظة البيضاء تمسُّكَهم بالنهج القويم الذي يضمن عزة وكرامة الأُمَّـة والذي يجعل من عظمائها منهاجاً لاستلهام الدروس في مواجهة التحديدات التي تعترض طريقها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com