لجنة التعبئة بتعز تدعو منتسبي القوات المسلحة للالتحاق بالجبهات

 

المسيرة: تعز

عقدت لجنةُ التعبئة والاستدعاء، أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً بمديرية التعزية محافظة تعز برئاسة رئيس اللجنة بالمحافظة العميد وهيب الخامري، وبحضور عدد من مشايخ وأعيان ووجهاء المديرية.

وناقش الاجتماع الأوضاعَ الراهنة والمرحلة التي يمر بها الوطن وما يصاحبها من تصعيد لقوى العدوان في الساحل الغربي، ما يتطلب استدعاء منتسبي القُـوَّات المسلحة في الدفاع عن الوطن، ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي اللقاء أكّد رئيس اللجنة الخامري على أن المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع استشعار المسؤولية خَاصَّـة منتسبي القُـوَّات المسلحة، مؤكداً بالقول: “إن أبناء تعز كانوا وسيظلون في مقدمة الصفوف المدافعة عن سيادة الوطن وكرامته”، وأن أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء اليمن الأحرار سيمرغون أنوف المعتدين في رمال تهامة.

وأشار الخامري إلى أن معركةَ الساحل معركة سيخلدها التأريخ وهي معركة الجميع وليست معركة أبناء تهامة فحسب، وأن المؤامرة التي تستهدف اليمن بصورة عامة ومنها تعز في تنفيذ المُخَطّطات الهادفة لتجزئة الوطن ونهب ثرواته وخيراته، داعياً المغرر بهم من أبناء المحافظة إلى الانضمام إلى الصف الوطني، مشدّداً على لجان التعبئة بأن تعملَ وفق خطة الاستدعاء بوزارة الدفاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com