ناطق حكومة الإنقاذ: إعلان تحالف العدوان إيقاف العمليات العسكرية في الساحل خدعة لالتقاط أنفاسه

 

المسيرة: متابعات

أكّـد ناطقُ حكومة الإنقاذ الوطني، عَبدالسلام جابر، أن إعلان دولة الاحتلال الإماراتي عن إيقاف العمليات العسكرية العدوانية في الساحل الغربي جاء نتيجة الفشل الذي مني به تحالف العدوان والضربات القاسية التي تلقتها قواته على أيادي أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة والقبائل اليمنية الأحرار.

وأشار ناطق الحكومة إلى أن تصريح المدعو قرقاش وزير الإمارات للشؤون الخارجية يؤكّـد أن ما تسمى حكومة الشرعية ليست سوى عباءة محلية يستخدمها الغزو الإماراتي السعودي لستر عورته بمساعيه المفضوحة لاحتلال اليمن، لافتاً إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي منَّى النفس بالسيطرة على الحديدة، وأوهم المجتمع الدولي أنها ستكون عملية سريعة لن تستغرق سوى أيام قليلة.

وأكّـد جابر أن القيادة السياسية لن تفرِّطَ في أيٍّ من أشكال السيادة اليمنية، منوهاً إلى أن تحالف العدوان يحاول إعادة ترتيب صفوفه، وحشد قوات جديدة إلى الساحل الغربي بعد أن فقد ألوية عسكرية بكامل أفرادها وعتادها؛ لمحاولة الهجوم مرة أخرى على الحديدة.

وجدّد وزير الإعلام دعوتَه للقيادات الجنوبية المشارِكةِ في قيادة المرتزقة لصالح تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلى الاتعاظ من التجارب الميدانية التي خسر فيها الجنوبيون الآلاف من أبنائهم دون هدف، سوى خدمة أطماع الغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com