كسر عدة زحوفات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي وتكبيدهم خسائرَ كبيرة

 

المسيرة | تعز

تكبّد الغزاةُ ومرتزِقتُهم خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة، في الساحل الغربي بمحافظة تعز، خلال محاولات زحف متكررة أحبطتها قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين.

مَصْـدَرٌ عَسْكرِيُّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ كبيرةً من الغزاة والمرتزقة حاولوا على مدى اليومين الماضيين تنفيذَ عدة محاولات للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في أحد محاور القتال بجبهة الساحل الغربي، غير أنهم اصطدموا بثبات أسطوري من وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك.

وأوضح المَصْـدَرُ أن طيرانَ العدوان تواجد بكثافة خلال تلك المحاولات، وشن عشرات من الغارات، لإسناد الغزاة والمرتزقة، إلا أن تلك الغارات لم تنفعهم أمام نيران الجيش واللجان التي حصدت مجاميعهم وآلياتهم وأسقطت العشرات منهم بين قتيل وجريح.

وفر من تبقى من الغزاة والمرتزقة بعد انكسار تلك الزحوفات، مخلّفين وراءهم جثث قتلاهم متناثرةً في تلك المناطق بالعشرات، إلى جانب آلياتهم المدمّـرة والمحترقة التي قدموا على متنها، ولم تنفعهم في تحقيق أي تقدم.

كما تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، بالتزامُن مع ذلك، من كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه تبَّتَي الخزان والحِصن بجبهة حمير في مقبنة غربي تعز، حيث سقط العشرات منهم قتلى وجرحى وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة بدون أن يحققوا أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com