مقتل وإصابة عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة وتدمير آلياتهم بانكسار محاولات زحف في ميدي وحرض

 

المسيرة | حجة

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِ التنكيل بجنود العدوّ السعوديّ ومرتزقته في جبهتَي حرض وميدي الحدوديتين، حيث عاود العدوُّ ومرتزقتُه محاولات زحفهم أمس هناك، وتكبدوا خسائرَ فادحة جديدة تضاف إلى المحارق التي وقعوا فيها خلال الأيام الماضية.

مَصْـدَرٌ عَسْكرِيُّ أفاد لصحيفة المسيرة أن العدوَّ السعوديَّ دفع أمس السبت، بمجاميعَ جديدة من جنوده ومرتزقته في محاولتين جديدتين للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض الحدودية، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان المرابطة هناك، كانت على أهبة الاستعداد ولقتنهم درسا جديدا تكبّدوا فيه خسائرَ فادحة.

العشراتُ من الجنود السعوديّين والمرتزقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبية، حيث تم حصدُ تلك المجاميع بضرباتٍ مكثفة ومسدّدة، لم ينفع معها الدعم الجوي المكثف الذي رافق جنود العدوّ ومرتزقته، حيث وضح المَصْـدَرُ أن الطيران شن حوالي 80 غارة خلال محاولتي الزحف، ولكن بلا فائدة.

وفر من تبقى من جنود العدوّ والمرتزقة هاربين بعد انكسار المحاولتين، مخلفين وراءهم جثث قتلاهم، وآليات إضافية محترقة إلى جانب عشرات الآليات التي دمّـرت خلال الأيام الماضية.

وفي ميدي أيضاً، نفّـذ مرتزِقةُ الجيش السعوديّ، أمس، محاولة زحف جديدة باتجاه بعض مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال صحراء ميدي، إلا أن المحاولة باءت بالفشلِ كسابقاتها.

وسقط العديد من المرتزقة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة هناك أيضاً، كما تم تدمير عَـدَداً من آلياتهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com