وثيقة سرّية مسرّبة تكشف أزمة النظام السعودي جراء خسائره في الحدود: الجيش السعودي يلجأ لأصحاب السوابق ويوافق على إعادتهم للخدمة العسكري

 

متابعات:

في ظل الخسائر اليومية المتصاعدة التي يتكبّدها الجيشُ السعودي على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية، لجأ النظام السعودي لأصحاب السوابق المفصولين وإعادتهم إلى الخدمة.

ووفقاً لوثيقة سرّية مسربة صادرة عن الحرس الملكي السعودي وهي عبارةٌ عن مخرجات اجتماع لجنة من كبار الضباط بتوجيه من رئيس الحرس الملكي لدراسة إمكانية إعادة الأفراد الذين تم فصلهم من الخدمة بسبب الغياب أو ممن لديهم سابقة مخدرات.

وتوصلت اللجنة إلى أن نظامَ خدمة الأفراد يتيح إعادة الأفراد الذين تم فصلهم من الخدمة بسبب الغياب أو ممن لديهم سابقة مخدرات، في حال دعت الحاجة إلى ذلك، وبناءً على ذلك أوصت اللجنة بإعادة كل من تم فصلهم لتلك الأسباب.

وتؤكّدُ الوثيقةُ وجودَ أزمة لدى النظام السعودي جراء الخسائر الكبيرة التي يتكبدها الجيش السعودي في جبهات الحدود أجبرته على اللجوء لأصحاب السوابق عبرَ إغرائهم بإعادتهم إلى الخدمة بعد أن فقدوا وظائفهم العسكرية وقطعت مرتباتهم، في ظل عزوف الآلاف من الجنود السعوديين عن المشاركة في الحرب أو تسرب الآلاف منهم من مواقعهم في الجبهات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com