العدو يعترف بمصرع وإصابة 2 من جنوده كسر زحف للمرتزقة في جيزان وتدمير آليتين سعوديتين

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، استهدافَ مواقع وتجمّعات وتحصينات جيش العدو السعودي، في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت أمس السبت، عملياتٍ عسكريةً متنوعة، سقط فيها عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو ومرتزقته.

ففي جبهة جيزان، تمكّـنت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن العدو دفع بمجاميع من المرتزقة في محاولة للتقدّم هناك تحت غطاء جوي لطيران العدوان، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان المرابطة هناك، تصدّت للمحاولة وأفشلتها تماماً.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى، خلال محاولتهم الفاشلة، إذ استهدفت قوات الجيش واللجان مجاميعهم بنيران مسدّدة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم وكميات من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطال الجيش واللجان.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّـنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة عسكرية تابعة للجيش السعودي في موقع المحروق بجيزان وتدمير دبابة في موقع الطلع بنجران ومقتل طاقمها.

جاء ذلك فيما اعترفت وسائل إعلام العدو السعودي بمصرع جندي سعودي وإصابة آخر بنيران قوات الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، حيث قال الإعلام العدو إن العريفَ إبراهيم مرعي علي العسيري لقي مصرعه، فيما أصيب الجندي يحيى حسن غالبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com