وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لحرائر الحداء بذمار وفاء للرئيس الشهيد ودعماً للقوة الصاروخية

المسيرة: ذمار

نظّـمت الهيئةُ النسائيةُ الثقافيةُ بمديرية الحداء محافظة ذمار، أمس الأول، وقفةً احتجاجيةً؛ وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد ودعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية والقُـوَّة الصاروخية، وتنديداً بالجرائم المستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته.

وأكّـدت المشاركات أن جريمة اغتيال الرئيس الصمَّـاد وكافة الجرائم التي ترتكبها دول العدوان لن يثنيَ الشعبَ اليمني عن حقه في الدفاع عن أرضه ووطنه وعِرضه.

وأكّـدت حرائر الحداء على المضي في مشروع الشهيد الرئيس واستمرارهن في دعم وإسناد الجبهات بفلذات أكبادهن وأموالهن وكل ما يملكن للمشاركة في معركة الحرية والاستقلال صوناً للأرض والعِرض.

وخلال الوقفة، قدمت حرائر مديرية الحداء قافلةً غذائيةً باسم (الرئيس الشهيد الصمَّـاد) احتوت على المواد غذائية المتنوعة، بالإضَافَة إلى مبالغ مالية قمن بجمعها؛ دعماً للقُـوَّة الصاروخية، مؤكّـدات على أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكونَ الأخيرة حتى تطهير كُلّ شبر من الأراضي اليمنية من الغُزاة ومرتزِقتهم.

ووجّهت المشاركاتُ خالصَ التحية للقُـوَّة الصاروخية وكل الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين يسطّرون ملاحمَ البطولة والانتصارات في ميادين القتال؛ ذوداً عن اليمن ودماء شعبه, مشيرات إلى أن جرائمَ العدوان التي لم تستثن النساء في بيوتهن، تستوجبُ النفيرَ العام إلى الجبهات؛ للرد على العدوان فاقد القيم والأخلاق والدين، مؤكّـداتٍ بأن المرأةَ اليمنيةَ حاضرةٌ للمواجهة متى ما اقتضى الموقف ذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com