مصرع القيادي المرتزق “خالد قماطة” بنيران الجيش واللجان في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

لقي القياديُّ في صفوف مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ “العقيد خالد قماطة” مصرعَه، أمس الاثنين، بنيران قُـوَّاتِ الجيش واللجان الشعبية في أحد محاور جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأفاد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة، بأن العقيدَ المرتزِقَ خالد قماطة، والمكنى “أبو مهند” سقط صريعاً، أمس، بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال مواجهات في مفرق المخاء بالساحل الغربي.

ويعد المرتزِق قماطة من أبرز القيادات الميدانية لمرتزِقة العدوان في الساحل الغربي، وهو الذراع الأيمن للمرتزِق “طارق عفاش” الذي يقود مجاميعَ المرتزِقة هناك بدعم من دولة العدوان الإمارات.

جاء ذلك بعد أقلَّ من 48 ساعة من مصرع القيادي البارز في صفوف المرتزِقة “ياسر أحمد صالح الداودي” وهو قائد كتيبة في ما يسمى “لواء العمالقة” التابع لقوى العدوان في الساحل الغربي أَيْـضاً.

ويتلقى مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ في الساحل الغربي، خلال هذه الفترة، صفعات متوالية من قبل قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية، وذلك بالتزامن مع محاولة قوى العدوان لتنفيذ تصعيد عسكري كبير هناك، حيث يتساقط قياداتهم وأفرادهم بشكل يومي في مختلف المحاور هناك، ضمن عمليات نوعية للجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com