رئيس الاتّحاد العالمي لعلماء المقاومة: جرائم العدوان تجاوزت عصر الجاهلية وانتصار اليمنيين حتمي

المسيرة: متابعات

أَكّـدَ رئيسُ الاتّحاد العالمي لعلماء المقاومة، الشيخ ماهر حمود، لأبناء الشعب اليمني، أنهم سينتصِرون في مواجهة العدوان الذي وصف ممارساته بحق اليمنيين بأنها تتجاوز ما كان يجري في عصرِ الجاهلية.

وقال الشيخ حمّود في مقابلة مع قناة الميادين معلقاً على جرائم العدوان واستهداف مراسم تشييع الرئيس الشهيد صالح الصماد: إن تحالف العدوان على اليمن تجاوز بممارساته الوحشية ما جرى في فترةِ الجاهلية التي سبقت مجيءَ الإسلام.

وأضاف أن تحالُفَ العدوان لا يُقيمُ وزناً للدِّين والجِيرة، وأن السعودية تشتري السلاحَ بأسعار باهظة وتقتُلُ المسلمين في اليمن وسوريا والعراق وغيرها.

وتابع حمود “إذا أردنا التحدثَ بالمنطق الجماهيري، فإرادة الشعب اليمني واضحةٌ في تظاهرات أنصار الله”، واصفاً الشهيدَ صالح الصماد بأنه كان من أكثرِ الشخصيات اليمنية حرصاً على الحوار، كما أَكّـدَ أن السعوديين كانوا يعرفون ذلك.

وأدان الشيخُ حمود العدوانَ على اليمن، مؤكّـداً لليمنيين أنهم منتصرون من دون شك، وأضاف أن تدمير الدول العربية هي الخطة الأمريكية البديلة والخطة الأولى هي إيجاد أنظمة تابعة كالسعودية.

وسأل حمود السعوديين: “أية مصلحة يحقِّـقُها لكم الرئيسُ الأمريكي دونالد ترامب الذي يقولُ بأن تخلّيه عنكم يعني سقوطَكم خلالَ أسبوع ؟”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com