لجنة الحشد والتعبئة المركزية بمحافظة الحديدة تعقد اجتماعاً موسعاً لمديريتي الدريهمي والجراحي

المسيرة | الحديدة

واصلت لجنةُ الحشد والتعبئة المركَزية بمحافظة الحديدة زياراتِها الميدانية إلى مختلف المديريات برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الشيخ علي بن علي القوزي والقاضي علي عبدالرحمن شايم المشرف الاجتماعي بمحافظة الحديدة، حيث عقدت اجتماعاً موسّعاً في مديريتي الدريهمي والجراحي، أمس السبت؛ وذلك لمناقشة القضايا الهامة الذي تعاني منها المديريتان والمتعلقة بعدد من المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية.

واستمعت اللجنة المركزية خلال الاجتماع، إلى شرح تفصيلي من قيادات السلطة المحلية عن أهمّ العوائق التي تواجه المديريتين نتيجة للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد؛ بسبب العدوان الأمريكي السعودي والحصار الاقتصادي المفروض على الشعب اليمني منذ أَكْثَــر من ثلاث أعوام.

وتطرق الاجتماع إلى موضوع المجندين العائدين وأسباب عودتهم واهم المشاكل الذي واجهتهم، حيث وجهت اللجنة المركزية مدراء عموم المديرتين بحل كافة مشاكل الجنود العائدين والرفع بها إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التي تمكنهم من الحصول على مستحقاتهم.

وفي ختام الاجتماع الذي ضم مدراء العموم ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في مديريتي الجراحي والدريهمي، تم تشكيل لجنة برئاسة مدراء المديريات وبعضوية عدد من الشخصيات الاجتماعية؛ وذلك لحل كافة المشاكل وتوفير الخدمات المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com