خلال وقفة قبلية مسلحة لتسيير قافلة غذائية ومالية دعماً للجبهات: محافظ ذمار يؤكد أهميّة دور المشايخ والوجاهات الاجتماعية في توحيد الصفوف لمواجهة العدوان

المسيرة: ذمار

أقام أبناءُ مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار، أمس السبت، وقفةً مسلحةً؛ بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الوقفة جهّز المشاركون قافلةً احتوت كمياتٍ من المواد الغذائية والأبقار والأغنام ومبالغَ مالية قدمها أبناء ووجهاء ميفعة عنس للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وأكّد محافظ ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي أهميّة دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته, لافتاً إلى ضرورة تظافر جهود أبناء مديرية ميفعة عنس لتأمين مناطقهم وعدم السماح بالزج بالمديرية في الفوضى والعنف, مشيداً بالأدوار البطولية التي سطرها أبناء ميفعة عنس في مختلف المراحل والظروف.

بدورهم، أكّد أبناء وجهاء ومشايخ ميفعة عنس وقوفَ أبناء المديرية صفاً واحداً في تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية, مجددين العهد في مساندتهم للجيش واللجان الشعبية، واستعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأوضح المشاركون في بيان وقفتهم “أنه وبعد ثلاثة أعوام من العدوان والجرائم البشعة والتدمير الممنهج لكل مقدرات البلد والحصار الخانق لتجويع هذا الشعب أثبت اليمنيون تلاحُمَهم وشجاعتهم وانكشف الوجهُ البشعُ للمجتمع الدولي ومنظّماته التي شاركت في العدوان بصمتها, وأن طفولة اليمن فضحت دُعاة الإنْسَانية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com