مدارس بني مطر صنعاء تنظم اليوم المفتوح للأنشطة بمناسبة الذكرى الثالثة للصمود بوجه العدوان

المسيرة| صنعاء:

دشّنت مدارسُ مديرية بني مطر محافظة صنعاء، أمس السبت، مهرجانَ اليوم المفتوح للأنشطة المدرسية في مدارس المديرية؛ تزامناً مع الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان، وذلك بحضور حميد عاصم – وكيل أول محافظة صنعاء، وهادي عمار – مدير مكتب التربية بالمحافظة، وعبداللطيف المذي – مدير عام مديرية بني مطر.

وفي التدشين، ثمّن حميد عاصم – وكيل محافظة صنعاء، جهودَ المعلمين والطلاب في مواجهة العدوان وحرصهم الكبير على مواصلة العملية التعليمية، داعياً الجميعَ إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام صباح غدٍ الاثنين في ميدان السبعين بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

تخلل التدشين العديدُ من الكلمات والفقرات المتنوعة والعروض الفنية التي أكدت جميعُها أهميّةَ مواصَلة العملية التعليمية في بناء أجيال متحصنة بالوعي والعلم والمعرفة بما يساعدها في أداء مسؤولياتها في بناء اليمن القوي والعادل الذي ينشده كافة اليمنيين.

وأكد المشاركون في المهرجان على صمودهم وثباتهم وإصرارهم على استمرار العملية التعليمية، مشيرين إلى أهميّة تبني مثل هذه المهرجانات ودورها الكبير في تشجيع الطلاب وإتاحة الفرصة لهم لإظهار المواهب والمهارات التي يتمتعون بها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com