مصرع عشرات المرتزقة في ثلاث هجمات نوعية بالجوف وتدمير آلية

المسيرة: الجوف

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، تصعيدَ عملياتها الهجومية في مختلف جبهات محافظة الجوف، ونفّذت، أمس السبت، مجموعةً من الهجمات النوعية تم خلالها اكتساح عدد من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في أكثر من محور، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

ففي جبهة خب والشعف، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عدداً من مواقع المرتزقة في محور المهاشمة، وأفَاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن العملية كانت مباغتة للمرتزقة، حيث اقتحمت الوحدات تلك المواقع في وقت قياسي، وأسقطت بنيرانها عشراتٍ من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وتزامن ذلك مع هجوم آخر نفّذته وحداتٌ من الجيش واللجان، في جبهة المصلوب، حيث تم اقتحام عدد من مواقع المرتزقة في منطقة الزرقة، وخلّفت العملية خسائر مادية وبشرية فادحة في صفوف مرتزقة العدوان.

كما هاجمت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في الوقت ذاته، مجموعةً من مواقع مرتزقة العدوان في وادي شواق بجبهة الغيل، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن العملية جاءت بعد رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزقة في تلك المواقع، حيث تمت مباغتتهم بتقدم خاطف صاحبته نيران مسددة، اوقعت معظمهم بين قتيل وجريح فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

وتتزايد الخسائرُ البشرية في صفوف المرتزقة خلال الفترة الأخيرة، مع تصاعد النشاط الهجومي لقوات الجيش واللجان الشعبية، حيث يتم اقتحام مواقع المرتزقة بشكل يومي، في مختلف المحاور، وبعمليات نوعية واسعة، يتساقط فيها عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبالتوازي مع العمليات الهجومية، تتواصَلُ بقية العمليات العسكرية الأخرى في مختلف جبهات المحافظة، حيث تمكّنت قوات الجيش واللجان، أمس، من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة خب والشعف، وأفَاد مصدر ميداني للمسيرة أن العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية شرق محور صبرين، وأدّى انفجارها إلى تدمير الآلية بالكامل ومصرع جميع المرتزقة الذين كانوا على متنها.

من جانبها، ضربت قوةُ الإسناد المدفعي للجيش واللجان، عدة تجمعات لمرتزقة العدوان في كُلٍّ من اليتمة والمهاشمة بجبهة خب والشعف أيضاً، وحققت تلك الضربات إصاباتٍ دقيقةً، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com