قبيلة همدان وحرائر صعدة يقدمون قوافل غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات

المسيرة| صنعاء:

قدَّمَ أبناءُ قبيلة همدان بمحافظة صعدة، أمس الأول، قافلةً غذائيةً وماليةً تحمل اسم “قافلة الوفاء للشهداء”؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال وتزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد, حيث احتوت القافلةُ على مبالغ مالية وعشرات الأغنام، بالإضَافَة إلى مواد غذائية متنوعة.

وخلال تسيير القافلة ندّد أهالي همدان باستمرار العدوان والحصار الغاشم واستنكارا للصمت الأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين باستمرار، مؤكدين على ضرورة الرفد المتواصل للجيش واللجان بالمال والرجال.

ودعت قبائل همدان كُلّ أبناء الشعب إلى التوجه للجبهات والحشد والتعبئة والجهوزية التامة لمواجهة قوى الشر والانحطاط والطغيان.

وفي ذات السياق قدمت الهيئة النسائية بمديرية صعدة تقدم قافلة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات ضمن حملة “انفروا خفافا وثقالا” وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وقد احتوت القافلة على مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال يمني ومجموعة من المجوهرات وساعة كريستال، بالإضَافَة إلى مواد غذائية متنوعة من بينها 7000 ألف طبق كعك.

ونظّمت حرائرُ صعدة وقفة احتجاجية؛ للتنديد باستمرار العدوان والحصار الغاشم واستنكاراً للصمت الأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين باستمرار, مؤكدات استمرارهم في العطاء من كُلّ ما يمتلكون وضرورة الرفد المتواصل للجيش واللجان بالمال والرجال، مشيرات بأن هذه العدوانَ يستلزمُ من الجميع القيام بمسؤولياتهم وواجبهم كُلّ من موقعه وبقدر ما يستطيع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com