في قافلة غذائية ومالية دعماً للجبهات: أبناء مديرية السبعين يجهّزون 100 مقاتل بعتادهم العسكري لرفد الجبهات بحضور قبلي واجتماعي واسع

المسيرة: صنعاء

جهّز أبناءُ مديرية السبعين بأمانة العاصمة، أمس الأول, 100 مقاتل بعتادهم العسكري لرفد الجبهات, وسيّروا قافلة غذائية ومالية؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين القتال, وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

واحتوت القافلة على كمية من المواد الغذائية المتنوعة وملابس وبطانيات وكذا مبالغ مالية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وخلال تسيير القافلة أَكَّـدَ الوكيل المساعد لأمانة العاصمة عبدالكريم الحوثي في كلمة نيابة عن أمين العاصمة، مواصَلةَ الصمود والثبات في مواجهة العدوان واستمرار أبناء مديريات الأمانة العشر في رفد جبهات الشرف والبطولة بالعتاد والمال والرجال, مشيداً بتفاعُلِ أبناء مديرية السبعين وقيادة المديرية والشخصيات الاجتماعية ودعمهم للمرابطين في الجبهات.

بدوره، أَكَّـدَ رئيس مجلس التلاحم القبلي, الشيخ ضيف الله رسام، استمرار أبناء اليمن في رفد جبهات الشرف بالرجال وتسييرهم قوافل الدعم؛ دِفاعاً عن الوطن واستقلاله, لافتاً إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني أفشل مُخَطّطات العدوان.

من جانبهم، أَكَّـدَ مشايخ ووجها المديرية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته, مجددين التأكيد على وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد, مشيرين إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وسيتم تسيير قوافل الدعم حتى دحر الغزاة.

وطالب أبناء مديرية السعبين، في بيان، بإيقاف العدوان ورفع الحصار, وأكدوا فيه استمرار أبناء المديرية في دعم جبهات الشرف والبطولة بالمال والرجال حتى تطهير كُلّ شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة, مشددين على أهميّة اضطلاع الجميع بدورهم في رعاية أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات تقديراً وعرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com