أبناء العدين والفرع والحزم ومذيخرة في إب يشكلون لواء عسكرياً يحمل اسم “لواء الكرار”

المسيرة| إب:

دعا عبدالواحد صلاح – محافظُ إب، إلى حشد الطاقات وتكثيف الجهود لرفد جبهات العزة والشرف بالمقاتلين إلى جانب أبطال الجيش واللجان ودعمهم بالمال وقوافل الغذاء.

وأشار صلاح خلال مشاركته، أمس الأحد، في الوقفة القبَلية لأبناء مديريات المربَّع الغربي للمحافظة العدين ومذيخرة والفرع والحزم، وتدشين حملة التجنيد التطوعي، إلى أن العدوان الذي يستهدف هذا الشعب بمختلف مكوناته وفئاته ودمّر مقوماته وبُناه التحتية لن يستطعَ أبداً كسرَ إرادة اليمن واليمنيين، موضحاً أن أبناء الشعب الشرفاء يقفون خلفَ قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى ممثلاً بالرئيس صالح الصماد.

وفي الوقفة، أَكَّـدَ المشاركون على صمودهم وثباتهم ضد العدوان والتصَدّي له واستعدادهم تسييرَ قوافل العطاء من الرجال والمال إلى كافة الجبهات حتى يتحقق النصر.

وبارك المشاركون انعقادَ جلسات مجلس النواب بالعاصمة وكذا نجاح الضربة الصاروخية التي استهدفت عرضاً عسكرياً للمرتزقة في تعز، منددين بما ارتكبه العدوانُ بحق المدنيين في منطقة المصاحبة بسحار صعدة باستهداف منزل مواطن ومستوصف طبي.

من جانبه، أوضح حارث المليكي – وكيل المحافظة، أن العدوان ومرتزقته الذين يتوهمون أن لديهم مَن يقف معهم من أبناء هذا المربع الغربي فها هم اليوم يدشّنون حملة التعبئة والتجنيد ضد العدوان، معلنين عن تشكيل لواء الكرار من أبناء وشباب مديريات هذا المربع ليكون سنداً وعوناً وصمام أمان لهذا البلد ضد العدوان.

ودعا المليكي كافةَ أبناء ووجهاء المديريات الأربع، إلى التحشيد والدفع بالشباب للتجنيد والالتحاق بصفوف القوات المسلحة ليكونوا درعاً حصيناً لهذا البلد ضد الأعداء أياً كانوا، وفي مقدمتهم قوى العدوان أذيال أمريكا واليهود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com