مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بانكسارات متوالية في عدد من جبهات تعز

المسيرة| تعز

لليوم الثاني على التوالي، استمرَّ تضاعُفُ خسائر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، خلال محاولاتِهم الزحفَ على عدد من المناطق داخل مدينة تعز والمناطق المحيطة بها، بعد أن كانوا قد بدأوا بتلك الزحوفات، يوم أمس الأول، ولم يحققوا أي شيء سوى تكبُّدِ خسائرَ ماديةٍ وبشرية متوالية.

مصادر عسكرية أكدت لصحيفة المسيرة، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تصدت خلال اليومين الماضيين لكل تلك الزحوفات والتي توزعت على عدد من المناطق، حيث تم كسر زحوفاتهم بشكل متزامن على كُلٍّ من تبة القارع بالدفاع الجوي، وتبتَي البلس والمدرجات، ومنطقة القحيفة في مديرية مقبنة، ومنطقة العنيين، ومديرية صالة، ومنطقة التشريفات بمديرية الجحملية.

وأكدت المصادرُ أن جميعَ تلك الزحوفات، والتي تكرر بعضُها أَكْثَـرَ من مرة، تم كسرُها، بدون أن يحقق المرتزقة أي شيء، فيما تساقَطَ العشراتُ منهم بين قتيل وجريح خلال تلك المحاولات.

وكان مرتزِقةُ العدوان قد بدأوا بتلك الزحوفات، يوم أمس الأول، في محاولة فاشلة منهم، لتحقيق أي اختراق في أي موقع، ولكنهم قوبلوا بتَصَدٍّ حديديٍّ من قِبَلِ أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أفشلوا كُلّ تلك المحاولات بدون أن تحقق أي شيء لأصحابها سوى الخسائر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com